المسؤولية الاجتماعية للشركة

ينعكس التزامنا المطلق بمسؤولياتنا الاجتماعية والبيئية والإنسانية في المنهجية المتكاملة التي يستند إليها نطاق عملنا. إذ نحرص على الدوام على المساهمة بفعالية في تحقيق تطوير حقيقي وتغيير إيجابي ضمن المجتمعات المحلية التي نعمل فيها ودفع عجلة التنمية الشاملة في مختلف أنحاء العالم.

وتعد "مؤسسة دريك آند سكل للأعمال الخيرية" جزءاً لا يتجزأ من التزامنا المطلق بتحسين الظروف الاجتماعية والمعيشية للفئات المحتاجة وتوفير الأدوات اللازمة لتمكين الفئات المجتمعية من بناء مستقبل أفضل. ويتمحور تركيز المؤسسة حول توفير الدعم المادي والمعنوي للجمعيات الخيرية والإنسانية في سبيل مساعدة أكبر شريحة ممكنة من المحتاجين في المنطقة والعالم.

ولعلّ الدافع الرئيس وراء تبنّي مفهوم "مد يد العون" يكمن في سعي "مؤسسة دريك آند سكل للأعمال الخيرية" لإحداث فارق كبير في العمل الخيري ليس فقط عبرَ تقديم التبرّعات المادية والعينية وإنما من خلال تشجيع وتمكين الموظفين من توظيف مهاراتهم وخبراتهم ومعارفهم في خدمة مسيرة تطوير المجتمعات المحلية. واستناداً إلى هذا النهج المبتكر، تقود المؤسسة مسيرة حافلة بالنجاح والإنجاز في مجال تعزيز التنمية المجتمعية.

ومنذ تأسيسها، عملت "مؤسسة دريك آند سكل للأعمال الخيرية" عن كثب مع عدد من أبرز الجمعيات الخيرية والإنسانية مثل مؤسسة مستقبلي التي أطلقت برنامج "مستقبلي لأجل أطفال غزة" و"مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة" و"جمعية الإمارات للمعاقين بصرياً" و"جمعية النور الخيرية"، إلى جانب عدد من أبرز المؤسسات الأكاديمية الرائدة بما فيها "الجامعة الأمريكية في الشارقة".

وتواصل "مؤسسة دريك آند سكل للأعمال الخيرية" تحديد الفرص المتاحة وتعزيز أطر التعاون البنّاء مع الشركاء الاستراتيجيين لتوسيع نطاق مساعداتها المادية والمعنوية. وفي حال وجود أي استفسار أو سؤال، يمكن التواصل مباشرة مع المؤسسة عبر البريد الإلكتروني: foundation@drakescull.com