الرؤية، الرسالة والقيم

رسالتنا

تنفيذ مشاريع رفيعة المستوى وتوفير تصاميم متكاملة وحلول هندسية مبتكرة في مجال الهندسة والمقاولات المدنية والبنى التحتية الخاصة بالمياه والطاقة والأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية من خلال ارتكازنا على قيم ثلاثة هي: الموارد البشرية، والابتكار، والشغف بالعمل - مع تعزيز التطبيقات المتعلقة بحماية البيئة، والتنمية المستدامة للمجتمعات.

رؤيتنا

استثمار خبرتنا وقيمنا للنمو على كافة الأصعدة بهدف التحول إلى رواد في السوق العالمية وتوفير التميز الهندسي للعملاء وتحقيق أعلى مستوى من القيمة للمساهمين وذلك عبر الالتزام بأفضل الممارسات فيما يتعلق بالحوكمة والشفافية.

قيمنا

وتتمثل أهم عناصر نجاحنا في مواردنا البشرية. والقيم الرئيسية لعملنا هي:

الكوادر البشرية

ندرك أن الكوادر البشرية هم قلب شركتنا، ولهذا نسعى لتوفير بيئة تجذب وتحفّز وتطوّر الأفراد، في حين نعمل فيها أيضاً على تشجيع الجهود التعاونية عبر جميع النشاطات وعلى كافة الأصعدة في الشركة. كما نبتكر وننفّذ برنامجاً تخطيطياً للتقدّم الوظيفي والذي يتبنّى بوضوح قيم الشركة لرسم المسار المهني للموظفين في الشركة.

الابتكار

نشجع على الابتكار لتحفيز التميّز والحصول على أفكار وتقنيات جديدة ونعمل على طرح أفضل العمليات والنماذج التي تحرص على سلامة وسرعة وفعالية العمل مما يحسن مقاييس وتنوّع خدماتنا ويفيد بالتالي المصلحة العامة لجميع المساهمين.

الشغف

نؤمن أن النجاح الحقيقي يتطلّب الإخلاص والتفاني لذا نسعى لتعزيز الشغف بالعمل على مستوى الابتكار والتعلّم والإدارة ورضا العملاء، وصولاً إلى تطوير قدرات الموظفين ومهاراتهم.